Get app
Free

App: ???? ?????? 2016 - GO ????????

  (103422 votes)
Views: 827709
Category Music
Updated:
Requires os version:Android4.0 ???????
يدعم الأداء بصورة لا تصدق : - يدعم بصورة رائعة أجهزة Samsung Galaxy S7, S7 edge, Note 7, S6, S6 edge, HUAWEI Nexus 6P, LG Nexus 5X الخ.C3 - يدعم بصورة رائعة نظام الأندرويد الإصدار 7.0

——★★★★★——


هل ترغب في الحصول على أفضل تجربة تستمتع فيها بأفضل ترفيه موسيقي مع مشاركة الموسيقى المفضلة لديك مع أصدقائك وأسرتك بطريقة سهلة؟ هل ترغب في القيام بتجربة بصرية جديدة وسهلة مع الاستمتاع بمؤثرات ضوئية جميلة؟


Go Music مشغل موسيقى وصوتيات محلي بتصميم أنيق وتركيب وهيكل خفيف يدعم مختلف أنواع التنسيق، كما يجمع بين الإكوالايرز المدمج لإثراء تجربتك الموسيقية. كما أن به العديد من المزايا الرائعة التي يمكن أن تلبي احتياجاتك من الموسيقىالمحلية.


لديها أكثر من 1000000 تنزيل على مدار ثلاثة أشهر منذ 26 فبراير 2016 كما حصلت على أكثر من 30000 تقييم ممتاز وأراء ومقترحات.


المزايا الرئيسية :


★يدعم جميع ملفات وتنسيقات الموسيقى المعروفة والشائعة★يدعم ملفات بما في ذلك AAC, AMR-NB, AMR-WB, FLAC, MP3, MIDI, Vorbis, PCM/WAVE, Opus, الموسيقى الحزينة.


★الفحص والتصدير التلقائي لملفات الأغاني / الصوتيات★إضافة ملفات جميع الأغاني والموسيقى المحلية بمجرد الضغط على بطاقة SD وذاكرة الهاتف تصفح وتشغيل الأغاني بقوائم التشغيل والأغاني والألبومات والفنانين والمجلدات.


★البحث في الموسيقى المحلية★البحث في الموسيقى المحلية بالألبومات والفنانين والأغاني وقوائم التشغيل والمجلدات


★سهولة تشغيل الأغاني★قوائم تشغيل مخصصة يسهل الاختيار من بينها الأغاني التي تقوم بتنزيلها وإنشاء وتحرير قوائم التشغيل يدوياً


★إكوالايزر قوي★يوفر لكم 5 فرق موسيقية، باسبوت، ريفرت، فيجواليزر استمتع بتجربة تشغيل موسيقى عالية الجودة


★10الإعداد المسبق لنمط النغم الموسيقي★يتضمن مختلف أنواع الموسيقى من الموسيقى العادية إلى الكلاسيكية والموسيقى الراقصة والموسيقى الناعمة والفولكلورية وموسيقى الهيفي ميتال والهيب هوب والجاز والبوب والروك. كما يوفر لكم إكوالايزر وآلاف النغمات.


إلغاء الوظائف المتقدمة :1.مؤثرات بصرية2.مؤثرات ضوئية★3.يدعم حالات الإشعارات 4.واجهة مستخدم على الصفحة الرئيسية5.قفل موسيقي6.منبه موسيقي7.يدعم سماعة الرأس8. يدعم لوحة المفاتيح والهاتف9.التحكم بواسطة سماعة الرأس / البلوتوث10. خيار الاختيار من بين مختلف الألوان


★تصميم رائع، تصميم جيد لمشغل الموسيقى★تصميم واجهة فائق الجمال ورسوم متحركة في غاية الروعة


شارك وناقش أفكارك :gomomusicfeedback@gmail.comGoogle+ : https://plus.google.com/communities/102682835142813529561فيسبوك : https://www.facebook.com/gomuxAng aming kompanya : http://www.gomo.com


Umaasa na ikaw ay masisiyahan sa musikang player na ito!!!!

Add a comment

WRITE A COMMENT

Verification Code Enter the code exactly as you see it into this box.